skip to Main Content
Safe Image (8)

ماذا يحدث لجسمك عندما تتناول البيتزأ

بعض الوقت إلى الوراء من فضلك ، وأنت تقرا هذه التدوينه المثيرة للاهتمام فى مناقشة ما يحدث للجسم عندما نستهلك شريحة من البيتزا.

غريب، كما قد يبدو لك الان ، ولكن البيانات التي قدمت كان مخيفا جدا.

آمل أن تكونوا مثل ما احملوا في ذلك وآمل أن تستمتع هذه القراءة جيدا اخواتى الاعزاء .

حيث تعتبر البيتزا من اكثر الاكلات العصرية الوجبه المفضله لدى الاطفال والشباب وحتى الكبار نظرا لانتشارها بطرق مختلفه وانواع واطعمه كثيره

ولكن هناك بعد المقالات التى قراءتها فى احد المواقع الامريكيه بعنوان انظر ماذا يحدث لجسمك عندما تتناول قطعه من البيتزا ؟

وكان الكلام المنشور خطير جدا وتطلب الامر للبحث والتاكد من المعلومه وجاء الان الوقت لكى تعرفوا مايحدث من تناول البيتزل ؟

البيتزا والجسم ؟ ماذا يحدث انظر !

أنت بحاجة إلى قبول حقيقة واحدة أولا، البيتزا بالتأكيد أفضل طعام على الأرض. ومع ذلك، في الآونة الأخيرة، فقد لارتداء التاج من الوجبات السريعة بسبب السعرات الحرارية العالية، الصوديوم عالية ونسبة عالية من الدهون فإنه يمر على.

حسنا، تخمين ما، إذا كنت تستهلك البيتزا ببروني شريحة كل يوم، في المتوسط ​​كنت تأخذ في حوالي 310 سعرة حرارية، مضيفا ما يقرب من 14 غراما من الدهون وبالقرب حوالي 750 ملغ من الصوديوم على النظام الخاص بك.

نعم، هذا هو واحد فقط شريحة، ونحن نتحدث عنه هنا.

سلاسل البيتزا مختلفة وأنماط مختلفة من إعداد البيتزا. ومن الواضح أن سلسلة بيتزا سوف نقدم لكم مجموعة كبيرة من البيتزا، سواء الخضار وغير الخضار. مثال على ذلك، عندما يكون لديهم مجموعة متنوعة لتقديم، وتأكد من تحديد صفات عالميا، وضمان الذوق هو بالتأكيد نفس في كل منفذ من سلسلة البيتزا من بيتزا معينة. ومع ذلك، فإن البيتزا ببروني من اثنين من العلامات التجارية المختلفة تختلف بالتأكيد حسب الذوق والواضح السعرات الحرارية المحتوى.

الآن اسمحوا لي أن أقول لكم ماذا يحدث عندما تستهلك شريحة من البيتزا ؟

اسمحوا لي أن أشرح لك ما يحدث بالفعل داخل الجسم، وبمجرد أن شريحة أنت أكلت، ويبدأ في الحصول على هضمها.

إشعار:  وقد تم توثيق جميع الحقائق والبيانات التي سوف تعرض بعد ذلك من مناقشة مع سونيا أنجلون، مسجلة اختصاصي تغذية، التغذية، المتحدثة باسم أكاديمية التغذية وعلم التغذية.

وإليك بعض المعلومات بالنسبة لك. هذا مخطط المعلومات الرسومي من عالمي يضع تأثير ببروني البيتزا على جسم الإنسان بسهولة تامة.

هنا، نلقي نظرة على ذلك.

وهنا تفصيل (في الوقت المناسب) لعملية الهضم من شريحة ببروني البيتزا

أول عشر دقائق لك ما، انها الحقيقة المرة أن أكثر البيتزا تأكله، فإن أقل المتعة التي البيتزا نقدم لكم. حسنا، انه نفس الشيء مع أي بند غيرها من المواد الغذائية التي كنت استمتع حتى النخاع.

ولكن لا نخطئ هذا مع الجزء حيث كنت الترويل للبيتزا (في حين يعود). وفوق الواقع المذكور هو مجرد رد فعل عصابي الطبيعي من الجسم.

عاب من ناحية أخرى، يؤدي الافراج عن بعض العصارات الهضمية في الفم. هذه العصائر النزول الحق في العمل، لخلق بيئة مثالية داخل الفم. مرة واحدة يمضغ، المزيد من الحركة من السهل إلى حد ما، من الفم إلى المريء من خلال العصارة الهضمية والحق في المعدة.

الانزيم الهضمي ثم الحصول على العمل في المعدة. مهمتهم هي كسر الغذاء إلى جلوكوز. هذا الجلوكوز هو استخدامها من قبل الجسم لتغذية حركات الجسم، وتبقي قلبك الذهاب جيدة الخ …
ومع ذلك، وهذا هو نسخة أطول من القصة. للدقيقة العشرة الأولى، فقط أعلم أنك المواد الغذائية وصلت إلى وجهتها، ويجري معاملة حسنة من قبل الإنزيمات الهضمية الطبيعية في الجسم.

بعد 10-15 دقيقة يأكل

آخر عشر دقائق، وبعض التفاعلات الكيميائية الحيوية تسير داخل أجسامنا.

على الرغم من أن المهمة سهلة للجسم، أي تمرير السكر من خلال مجرى الدم. ولكن، منذ طعامنا يحتاج تشبع قبل حل مع مجرى الدم، وأشياء مثل الدهون، يتم قطع سرطان البحر من شريحة البيتزا إلى مزيد من الانخفاض وذلك لمساعدة الجسم على هضم بشكل أسرع. عندما تحرق الدهون في الجسم عالية، وهناك المزيد من الافراج عن الطاقة. ومنذ شريحة لديه الكثير من الدهون، وخاصة في هذا الجبن، وهناك الكثير من الطاقة الكامنة في أن شريحة واحدة، إذا جاز التعبير.

وهناك نقطة يجب أن نلاحظ هنا أنه في حالة جسمك لديه طريقة سيئة في التعامل مع الدهون، هل يمكن معرفة ذلك في حالة بطنك يبدأ الانتفاخ بسبب الغازات المتبقية التي يتم إطلاقها في المعدة أثناء عملية الهضم من شريحة بيتزا .

هذا، ومع ذلك، يمكن أن تختلف من شخص لآخر. بعض الناس لديهم قدرة جيدة على تحمل الدهون، في حين أن البعض الآخر لا. قد يكون بعض لا شيء، على الإطلاق. لذلك نعم، لا يكون خائفا بالفعل. لا تتخذ قرارا حتى الان. هناك المزيد من الوقت المتبقي حتى يتم هضمها شريحة البيتزا الخاصة بك. يجب أن يكون حكمي في وقت لاحق، بحلول نهاية هذا التدوينه .

 

ماذا يحدث لجسمك عندما تتناول البيتزأ

ماذا يحدث لجسمك عندما تتناول البيتزأ

بعد 30 دقيقة من تناول شريحة

حان الوقت البنكرياس للمشاركة؛ الأنسولين من البنكرياس ويساعد الخلايا في الجسم على امتصاص السكر في الدم والحفاظ على مستوى أعلى لفترة أطول.

ومع ذلك، يمكن اضافية ارتفاع نسبة السكر في الدم يجعل ارتفاع مستويات، وقتا كبيرا.
الإضافي ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي الالتهاب التي تمهد الطريق أمام التهديدات الصحية مثل جميع أنواع الأمراض الوعائية CVD- القلب.
وبالعودة إلى هذه العملية، مهما السكر ويترك، ويذهب إلى الكبد ويحصل على تحويلها إلى دهون.

والتي ستكون لحظة هرمون اللبتين يجعل جسمك يتفاعل مع الوضع ويمنعك من الإفراط في تناول الطعام.

أضف ساعة جيدا، والقصة قد انتهت الى حد كبير. مرة واحدة تدق اللبتين في، العقل يقتل الرغبة في تناول المزيد والارتياح هو ثم اسمك الأوسط.
مشاركة 3 إلى 4 ساعات من تناول الطعام، وسوف يكون هناك انخفاض في مستوى السكر في الدم، وسوف تصل إلى المستوى الطبيعي.

حتى في حالة البدء في الحصول على الشعور استهلاك شريحة متبقية، قد تفعل كذلك ذلك. جسمك جاهز للحفر مرة أخرى.

وفى النهاية ……

حتى أصدقائي، وأنا متأكد من أنك تريد إعادة التفكير من البيتزا الآن.

التخلي عن عقلية النمطية والعمل على التمثيل الغذائي الخاص بك بدلا من ذلك.

عرق بها لحرق الدهون بشكل أفضل.
كنت تعيش إلا مرة واحدة، وهذا صحيح تماما. ثم لماذا لا تأكل ما كنت ترغب في كل حياتك بصحة جيدة كذلك.

اتبع النظام، واتبع أحلامك، استمتع ببروني البيتزا في حين يمكنك!

Summary
Review Date
Reviewed Item
ماذا يحدث لجسمك عندما تتناول البيتزأ
Author Rating
51star1star1star1star1star
Back To Top