skip to Main Content
صورة المسيح

العثور على منزل عيسى عليه السلام بفلسطين بالصور

لقد اختلفت الكثير من الاراء حول قصة سيدنا عيسى عليه السلام , فقد كان بحسب مظهره يتميز بالبساطه فى مظهره ويتعامل مع الفقراء والمحتاجين والمرضى بطريقة رائعة  , محبوب من الجميع , فمنهم من رأى فيه انسان صالح ووصفوه بالقائد الصالح , واصبح معظمهم يدعونه بالنبى .

وُلد سيدنا عيسى منذ ما يقرب من عشرون قرناً , وعندما بلغ منا لعمر 30 عاماً , أخذ يجمع حوله طائفة من الرجال يُعدهم ليكونوا مُساعدين له , حيث كان معلماً رائعاً , وقائداً مُتميزاً .

وقد ذُكر سيدنا ” عيسى ” عليه السلام فى القرآن الكريم , مُقترنا بالكثير من المعجزات والخوارق التى لا يُصدقها بشر , إلا إن كان هذا التصديق نابع عن الايمان بالقرآن الذى يُعتبر أكثر شاهد على نبوة ” عيسى ” عليه السلام , وعلى طهارة أمه ” مريم ” عليها السلام .

رغم الاختلاف بين الاسلام والمسيحية حول شخصية المسيح , إلا أنهم مُتفقين على ولادة المسيح من أم طاهرة ألا وهى ” مريم العذراء ” التى أنجبته دون زرع بشر , حيث كرمها القرآن الكريم وجعل صورة كاملة لها باسمها ” سورة مريم ” دليل على طهارتها , حيث تُعد من سيدات اهل الجنة .

وهذا الموضوع يتناول على مجموعة من الصور لمنزل المسيح عليه السلام فى فلسطين , حيث عثر عالم آثار على منزل موجود بمدينة ” الناصرة ” على مُنحد تل صخرى , ويحتوى على عدد من الغرف المصنوعة من الحجارة والبلاط .

وبحسب ما قاله العالم المتخصص بعلم  الآثار المسيحى , ” كين دارك ” ان المنزل الذى يقوم بترميمه منذ عام 2006 فى مدينة ” الناصرة ” بفلسطين من المُرّجح أن يكون نفس المنزل الذى تربى فيه المسيح عليه السلام .

وهذه بعض صور المنزل

1

3

 

Summary
Review Date
Reviewed Item
منزل عيسى عليه السلام
Author Rating
51star1star1star1star1star
Back To Top