Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
skip to Main Content
198 0 2ca1399411cc0e481959c8bb8bb2440b

تمارين علاج لآلام اسفل الظهر

حياتنا فى الغالب تتعرض لاضطربات يوميه سواء كان تلك الاضطربات نتجه من العمل البدنى او الحركه المتكرره او بحكم جلوسك امام الحسوب بصفه مستمره فكل تلك الامور تجعلك تشعر ببعض الام اسفل الظهر و تجعلك فى حاله مزاجيه غير مرغوب فيها .

والحق يقال، ان من الاسباب الرئسيه التى تجعلك تشعر بالالام هى الحمل والسمنة الذى يسببون آلام أسفل الظهر ؛بسبب الوزن .

 وهكذا، فإن الحاجة لتحديد أفضل أدنى معالجة آلام الظهر تصبح حرجة مع الهدف النهائي المحدد لمنع خبرة مكثفة من التكرار.

توفير الأدواية والعلاج لا يقدم أي جديد منذ مجموعة واسعة من كورسات العلاج  ومع ذلك، ليس كل واحد منهم يمكن التأكد من أن المتألم لن تشهد دعما تحريكها إلى الخلف بغض النظر عن كيفية مقيدة أو اسعة هي له أو لها التمارين البدنية. ما المتخصصين البدني مثل تلك التي تعمل في ‘ عيادة حلول الظهر “نقترح كأفضل أقل علاج آلام الظهر من خلال تمارين متسقة.

بغض النظر عن إمكانية أن شخص يعاني من آلام الظهر، والمتخصصين ما زالت تشير إلى ممارسة التمارين كأفضل نوع من المساعدة مع الهدف النهائي المحدد لتحصين عضلات الظهر والأربطة. وقد أجريت العديد من الدراسات لإثبات فوائد المشاركة في مختلف أنواع الأنشطة بدلا من كورسات العلاج التي رعت فقط آلام الظهر وذلك باستخدام الأدوية والمسكنات المضادة للالتهابات.

تمارين كأفضل أقل علاج لآلام الظهر وتصنف إلى فئتين. تحت هاتين الفئتين هي التمارين البدنية المقترحة التي يمكن أن تعطي المتألم الفوائد على المدى الطويل من على المريض الظهر.

وهنا التمارين العادية التي يمكن القيام بها لتعزيز مرة أخرى:-

1. التمارين الهوائية.

2. الجرش أو الجلوس المنبثقة.

3. ركوب الدراجات.

4. التجديف.

5. تمارين للالعريضة.

6. الضغط على الساق

7. ملحقات الخلفية الديناميكية.

8. الخروج من وضع الجلوس باستخدام كرسي منخفض

تمارين المعدلة النفس – هذه الدنيا علاجات آلام الظهر وتصور من قبل أخصائي العلاج الطبيعي في ما يتعلق بالعمل الذي المتألم تشارك في:

1. هذا النوع من التمرين هو مفيد لأولئك الذين من المفترض أن اختيار الأوزان، سواء الثقيلة أو الخفيفة. يمكن رفع الأوزان الثقيلة لمدة أطول من الزمن يؤدي آلام أسفل الظهر. من المهم أن تأخذ راحة عندما ينطوي العمل على رفع الأوزان على فترات منتظمة.

2. العلاج الطبيعي سوف خياط أنشطة تناسب من خلال تحفيز الجسم على طول مع وزن العنصر الذي يتم رفعه من قبل الشخص الذي يعاني من آلام الظهر. سوف تكون هناك حاجة المرضى لرفع ونقل الكائن حفز في أفضل شكل ممكن، وموقف حتى أداء المهارات دون الشعور بأي ألم في الظهر.

3. سيتم احتضنت هذه الأنشطة بغض النظر عن الألم أو عدم الارتياح أن المريض قد يشعر وسط مدة البرنامج التي قد تذهب لمرتين في الأسبوع، ولنحو عام ونصف العام.

قد يكون هناك علاجات المختلفة المتاحة وقد تتحول إلى أن تكون فعالة على قدم المساواة مع أفضل أدنى معالجة آلام الظهر فقط في حالة أن الأمر يستحق كل هذا العلاج التي من شأنها إزالة السبب الجذري للآلام أسفل الظهر.

خدمة العملاء Back To Top