skip to Main Content
689108 0

الحب القاتل ».. رفضوا زواجه من ابنة عمه فأحرق المنزل بمن فيه

نقلا عن موقع المصرى اليوم :- كشفت مباحث أسوان حقائق جديدة في حادث مصرع 3 بحروق داخل منزل بقرية الطوناب بإدفو، بعد أن تبين وجود شبهة جنائية في الحادث وأن وراء الواقعة منجدًا تقدم لخطبة ابنة عمه، وتم رفضه فقام بإحراق المنزل بمن بداخله.

كان اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان، تلقي إخطارًا من مركز شرطة إدفو باندلاع حريق بمنزل بقرية الطوناب ملك، رجب عبدالراضي إبراهيم، 45 سنة، عامل، ومصرع كل من والدته ونجليه متأثرين بإصابتهم بحروق من الدرجة الأولى بجميع أنحاء الجسم واحتراق محتويات المنزل، وبالفحص تبين أن المنزل مكون من طابقين ونشب الحريق بشقة بالطابق الأول.

وكشفت التحريات التي قادها العميد محمود عوض، مدير إدارة البحث الجنائي بأسوان، أن وراء الواقعة ابن عم المجني عليهم المتهم (أ. ب) 23 سنة ويعمل منجدًا، ومقيم بذات المنزل، حيث قام بإشعال النيران بالمنزل بسبب رفض طلبه الزواج من ابنة عمه، ما نتج عنه وفاة جدة الأبناء وتدعى أم محمد، 65 سنة، وابنة عمه آية (17) سنة، طالبة بالثانوية، وشقيقها إسلام 14 سنة، طالب إعدادى، متأثرين بإصابتهم بحروق من الدرجة الأولى بجميع أنحاء الجسم وتم نقلهم لمشرحة إدفو، حيث تم ضبط المتهم واعترف بارتكابه الواقعة.

وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت حبس المتهم 4 أيام، وندب الطبيب الشرعى لتشريح جثث المتوفين لبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب حدوث الوفاة وصرحت بدفن الجثث.

Summary
Review Date
Reviewed Item
رفضوا زواجه من ابنة عمه
Author Rating
51star1star1star1star1star
Back To Top