Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
skip to Main Content
طرق الجماع

كيفية ممارسة الجماع والجنس بين الزوجين لاول مره خطوه بخطوه

تخطط لكيفية ممارسة الجنس قريبا مع زوجتك ؟

انت فى المكان الافضل الذى يشرح لك القيام بذلك خلال عدة خطوات :-

الخطوه رقم 1 :- لابد ان يكون الطرفين يرغبون فى ممارسة الجنس (الجماع ) :-

هذا هو الجزء الأكثر أهمية حول تجربة جنسية جيده ؛ إذا كان أحد الطرفين ليس “في مزاج حلو ” أو لا يرغب في ممارسة الجنس يمكن أن يؤدي إلى عملية جماع غير صحيحه؛ ناهيك عن حقيقة أنه يمكن أناداعب الزوجه لمعرفة الحاله المزاجيه لها ، ومعرفة ما اذا كان تريد ممارسة الجنس ام لا ؛ بعض المؤشرات الشائعة التي يجب أن نبحث عنها هو ما إذا كان يبدو أن الشخص يحرص على أن تكون معك بدنيا وعقليا، وامور ضروريه من اجل قربها لك ؛ ورغم أن هذه هي علامات، يرجى تذكر أنه يجب أن لا تتعرض لاى امر وانت تجهل نتائجه فعليك بالبحث والمعرفة لاتمام الامور بصوره صحيحه .

الخطوه رقم 2 :- كن مستعد ومؤهل ذهنيا :-

الجنس هو شيء رائع و ممتع ويجعلك تشعر بالسعادة؛ كما أن ممارسة الجماع والجنس لديها عدد من غيرها من  الفوائد الصحية مثل مساعدة على حرق السعرات الحرارية وضرب الاكتئاب,فلا عجب أننا الأنواع الوحيدة التي تمارس الجنس من أجل المتعة وليس فقط الإنجاب. ولكن مع كل هذا المرح تأتي المشاكل مثل الحمل غير المرغوب فيه، الأمراض المنقولة جنسيا والنكسات العاطفية. لذلك يجري إعدادها هو الخيار الأفضل لك. حمل الواقي الذكري، ويكون ذلك حبوب منع الحمل، وتذكر أن عليك أن تكون على استعداد عقليا للعمل. الجنس يجلب الناس أقرب. هذا هو مجرد وسيلة مصنوعة البشر بيولوجيا. لذلك إذا كنت تخطط لموقف ليلة واحدة أو اتخاذ الخطوة الأولى نحو علاقة ملتزمة تذكر أنه يجب أن يكون عقلك في تزامن مع ما يريد جسمك. طريقة واحدة جيدة للقيام بذلك هي للحديث عن ذلك. اسأل شريكك إذا كان لديهم حماية (إذا كنت لا، والخروج وشراء بعض، وهناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها)، التحدث معه / معها عن ما كنت تعتقد أن هذا يمكن أن يؤدي إلى والأهم من ذلك أن نكون صادقين حول كيف تتصور الفعل (سواء كان شيء تريد فقط أن تفعل من أجل المتعة من دون شروط أو شيء أكثر خطورة.). تذكر، يتم إجراء الواقي الذكري للاستخدام مرة واحدة. لا يمكنك استخدام الواقي الذكري واحد مرارا وتكرارا لذلك تأكد من شراء ما يكفي، فقط في حال كنت تخطط للذهاب في ذلك أكثر من مرة. إقرأ المزيد حول 5 أسباب لممارسة الجنس الآن!

الخطوه رقم 3 :-اختيار المكان المناسب للعلاقه الحميمه :-

الجنس هو فعل حميم، على الأقل ينبغي أن يكون. حتى اختيار المكان الذي سيتم بلا عراقيل كلا منكم، لا سيما إذا كان المرة الأولى. اختيار المكان الذي هو القطاع الخاص، ولها مكان مريح لممارسة الجنس في. سرير لينة جيدة مع الإضاءة يساعد دائما السبب (إلا إذا كنت تخطط ليدوس على مسار تجريبي). حتى تفاخر قليلا. لا تأتي تذكر المتعة في التكلفة.

الخطوة رقم 4:  نقترب من شخص بلطف ولا يبدو يائسه او حزين :-  

يأتي على بقوة جدا أو انتهازي عن ممارسة الجنس هي واحدة من أكبر العرضية بدوره. لذلك لا يبدو يائسة (حتى لو كنت يموتون ليكون مع الشخص)، والسماح للشخص الآخر بعض المساحة للتعبير عن مشاعرهم كذلك. يجب أن تظهر بالتأكيد أن كنت ترغب في الحصول على حميمية جسديا ولكن التراجع إذا كنت تشعر الشخص الآخر لا الترددية. وينبغي أن يكون الجنس اختيار لذلك اسمحوا لهم باختيار. إذا كان اثنين من أنت قريبة بما فيه الكفاية هل يمكن أن نسأل ببساطة له / لها. سيكون من المجازفة جديرة بأن تخاض. وفيما يلي 7 نصائح للحصول على امرأة أحلامك أحبك!

ممارسة الجنس بين الزوجين

العلاقة-الزوجيه-الجماع -الجنس الفموي-طرق الجماع -المهبل-اوضاع الجماع-ممارسة الجنس

الخطوة رقم 5: قبلة وعناق:

الخطوة الأولى نحو الحميمية الجسدية والتقبيل. معظم النساء الحب لتقبيل وقبلة عاطفي يمكن وضع بالتأكيد لها في مزاج لبعض أكثر. وعلاوة على ذلك يجري على مقربة، والتقبيل واللمس والمداعبة شريك حياتك يساعد على تحفيز مناطق مثير للشهوة الجنسية الخاصة بهم والتي من شأنها أن تؤدي إلى الجنس أكثر ممتعة. كما أنه يؤدي إلى شعور أقوى من التقارب والسلامة – وهما العواطف التي تساعد الشخص على أداء أفضل في السرير. حتى لمس له / لها، وقبلة وجعل شريكك أراد. وهذا هو أيضا وسيلة أخرى للمساعدة في إخماد قضايا صورة جسم الشخص (إذا كان لديهم أي)، مما يجعلها أكثر راحة في وجودكم. وإليك

خطوة رقم 6:  لديك الكثير من المداعبة :

هذا هو المكان الذي يمكنك أن تختار إما لإزالة ملابسك أو لديك خلع ملابسه شريك حياتك لك. وهناك طريقة أخرى للذهاب حول هذا الموضوع هي لإزالة قطعة واحدة من الملابس في وقت واحد، مما يجعل العملية برمتها لغزا. عندما يتعلق الأمر المداعبة، ومعظم الناس يعتقدون أن الجنس هو مخترق فقط. ولكن الفعل لا تشمل المداعبة. المداعبة، وكما يوحي الاسم هو ما تفعله قبل ممارسة الجنس. ويشمل الملاطفة، والتقبيل، وتحفيز مناطق حساس جنسيا شريك حياتك والجنس عن طريق الفم أيضا. تأكد من الحصول على ما يكفي من هذا في. وغالبا ما يكون الجزء الأكثر إمتاعا من تجربة جنسية كاملة لأن اثنين من يمكنك تجربة مع عدد من الأساليب.

تلميح للرجال: يمكن للمرأة أن هزة الجماع عدة مرات. حتى متعة المرأة، وقالت انها سوف تكون بالتأكيد في مزاج لبعض أكثر ونشكركم على ذلك بأكثر من واحدة.

تلميح للنساء:  معظم الرجال يحبون أن يكون لمست كذلك، لذلك جعله يشعر جيدة. يلمسه، تقبيله ويشعر كامل جسمه. لا تبخل ولا تكون واحدة فقط القص كل من دواعي سروري.

خطوة رقم 7: اختيار الوقت المناسب: 

إن اللحظة المناسبة لممارسة الجنس مخترق وعادة ما شعرت وغالبا ما تكون المتبادلة. اختيار لحظة شريك حياتك تريد حقا للانتقال إلى الخطوة التالية. في بعض الحالات سؤال عما إذا كان الشخص الآخر جاهز او ما اذا كان / انها تريد أكثر هو وسيلة جيدة لمعرفة متى حان الوقت. بمجرد أن تعرف أنه / أنها مستعدة، أعتبر إلى المستوى التالي.

خطوة رقم 8: الإدراج: 

هذا هو الجزء الأكثر فقت عن الجنس، وغالبا ما يعتقد أنه الشيء الوحيد الذي يحدث أثناء ذلك. ولكن هناك شيء أبعد عن الحقيقة. في هذه الخطوة يتم إدخال القضيب في المهبل.

تلميح للرجال:  المهبل هو جهاز مرن الحاضر فقط دون الفرج المرأة (الشفاه الخارجية للأعضاء التناسلية لها).

إذا كنت تمارس الجنس الواقي، وتأكد من ارتداء الواقي الذكري قبل إدراج قضيبك في مهبلها. وهناك عدد من الرجال الحصول على موقف خاطئ، وتميل إلى ‘ننظر حولنا “مع القضيب (محاولة لاختراق دون معرفة أين المهبل) وهذا يمكن أن تكون مؤلمة للمرأة. حتى وسيلة جيدة للعثور على المهبل دون أن يشعر بالحرج هو أن تسأل شريكك لمساعدتك. وفيما يلي

الخطوة رقم 9: الحب يصنع:

مرة واحدة في اختراق الأولي كاملة، يمكنك اختياره لممارسة الجنس ولكن هل كلاهما مريحة؛ الرجال، تأكد من فحوى (قضيبك في مهبلها) في حركات إيقاعية وتفعل ذلك من الورك؛ هذا سيجعل المرأة الخاصه بك تحصل على  أقصى متعه ؛ نقل كامل للجسم يأتي بنتائج عكسية. الاستماع الأهم لشريك حياتك وجسدك؛ تسمح لنفسك أن تشعر المتعة والتأكد من اتخاذ السرور شريك حياتك بعين الاعتبار، ويجعلها سعيدة جدا.

تلميح للنساء: تكون سباقة في السرير. التحرك عندما يتحرك الرجل الخاص. دفع يمكن أن يكون ممتعا وحتى أكثر من ذلك عندما كنت على حد سواء يفعلون ذلك متزامنا وجنبا إلى جنب. أخبر الرجل الخاص ما تفعله ولا يحبون. أيضا، تأكد من متعة له كذلك. لا أحد يحب شخص الخنازير كل من دواعي سروري لأنفسهم.

الخطوة رقم 10: آخر لحظات قليلة:  عندما كنت على حد سواء قد بلغت ذروتها أو جنس على وشك الحصول على أكثر، سوف كلا على الأرجح أن يكون في حالة من الغبطة. اسمح لنفسك أن تكون في تلك الدولة لطالما كنت بحاجة إلى أن تكون. تذكر هذه هي المرحلة حيث يمكنك اختيار لعقد بعضها البعض أو ببساطة أن تكون بجانب بعضها البعض. لا تتعجل الأمور. السماح لجسمك يعود إلى حالته الطبيعية. الجنس هرع يمكن أن تكون مثيرة في بعض الأحيان ولكن إذا فعلت ذلك على أساس منتظم يمكن أن أترك لكم الشعور قليلا غير مكتملة. نصيحة للرجال:  معظم النساء ترغب في أن تعقد أو محضون في هذه المرحلة. تنغمس لها. بعد كل ما كانت شريكا في مجون الجنسي.

تلميح للنساء:  إذا كنت تحب تجربة، أخبر شريكك ذلك. لا يوجد شيء مثل دفعة الأنا بعد وقت جيد بين الأوراق.

الخطوة رقم 11: وفي ختام:-

الجزء بعد الجماع يمكن أن يكون جميل في بعض الحالات وصعبة في مناطق أخرى.وذلك في محاولة لجعل شريك حياتك مريحة. تعطي له / لها قميصا لارتداء، مغازلة قليلا وأقول له / لها جيدا كيف كانت هذه التجربة. ابتسم وتبادل الضحك معا. هذا يمكن أن يكون أفضل وقت لجعل صديق جيد أو شريك للحياة. لذلك استخدم هذه الفرصة. بعد سوف تتم، تأكد من أنك سوف نستحم. النساء، وغسل فتحة المهبل والفرج، وينبغي أن الرجال غسل القضيب بمجرد إزالة الواقي الذكري. وأخيرا، تأكد من التخلص من الواقي الذكري بشكل صحيح. لا دافق من أسفل المرحاض. رميها في مزبلة ملفوفة في ورقة أو الأنسجة بدلا من ذلك.

Back To Top