Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
skip to Main Content
ما هو البيتكوين وهل سيغير الهيكل المالى فى العالم

ما هو البيتكوين وهل سيغير الهيكل المالى فى العالم

بيتكوين هي العملة الرقمية التى تنمو بوتيرة سريعة جدا . 

 له العديد من المزايا التي لا تتوفر في الهيكل المالي الحالي ولكن كما أن لديها بعض العيوب. 

وهذه العملة ستكون لدينا العملة السائدة؟ أو انها مجرد الضجيج ؟

ما هو بيتكوين وكيف انه سيكون لتغيير هيكل المالي العالمي – جعل المال وسيلة ؟

بيتكوين هو العملة الرقمية ونظام الدفع الذي تم إنشاؤه من قبل اسم مبرمج ساتوشي ناكاموتو. وقد عرض في أكتوبر 2008.

بيتكوين هو الأول اللامركزية عملة معماة حيث كان مطلوبا أي ورقة المادية والبنك من أجل جعل هذه الصفقة. وهذا ما يجعل من شعبية جدا وقوي نفسها التي تتوقع انها المستقبل القادم.

معظم العيوب التي لدينا حاليا في نظامنا النقدي يمكن السيطرة تحت bitcoins.

على سبيل المثال مثل أكبر مشكلتنا الحالية في الاقتصاد هو العملة المزيفة حيث يمكننا طباعة العملة الورقية أكثر من انها القيمة الفعلية وليس لدينا أي سيطرة عليها. في Bitcoins هذا غير ممكن لأننا نعلم بالفعل أن هناك 21 مليار bitcoins فإننا يمكن أن تنتج من أي وقت مضى. لذلك لدينا دفتر مفتوح لتحديد أي صفقة وهمية.

وبما أن أرقام القطع النقدية بت ثابت ذلك بالفعل توليد وهمية غير ممكن على الإطلاق في هذا النظام.

الآن السؤال الذي يطرح نفسه إذا كانت ثابتة الأرقام ثم كيف يمكن أن يكون من الممكن للعالم كله لاستخدام هذه العملة.

ثم هو الحل متاح بالفعل فقد قسمت إلى ثمانية أرقام ويسمى أدنى أرقام ساتوشي. وهذا يعني في أقرب وقت الاستخدامات تزيد قيمة كل ساتوشي ستكون الزيادة. هذا هو السبب في أننا نرى الكثير من الصعود والهبوط في قيمة بيتكوين على أساس يومي.
الآن فإن السؤال التالي هو كيفية شراء bitcoins ؟ هناك الكثير من الباعة الذين يقدمونها .


كل واحد له وجهة نظره الخاصة ولكن المستقبل ليس معينا لهذه العملة الرقمية. مع الفوائد العديدة التي لديها بعض العيوب الخطيرة. نظرا لمركزية تتبع المدفوعات ومصدره الأصلي يمكن أن يكون مهمة صعبة لأننا بحاجة تماما لإدارة مختلفة لهذا الغرض. معظم الناس في العثور على هذا كنظام التمويل الجيد للأنشطة غير المشروعة التي هي إنذار رفع السيطرة والتتبع.ونتيجة لهذا فقد حظرت بعض الدول bitcoins. ولكن وفقا للخبراء هذا هو العملة في المستقبل الذي نحن بصدد استخدام ولها فوائد غير محدودة. أنه يعمل 24 * 7 مع أقل الرسوم والند للند نقل حظة كما قارن إلى البنك حيث هناك تعمل فتحة الوقت، نقل يستغرق وقتا طويلا ويكلف الكثير من المال أيضا.

حتى لا يكون هناك سباق لجمع bitcoins كثير ما في وسعنا. نحن لا نعرف كيف ترتفع كثيرا يمكن أن يستغرق في المستقبل، ومقدار الربح يمكننا كسب مع أعداد قليلة من بيتكوين. في العام 2009 كان 1 بيتكوين بعض فيها 6 $ وفي عام 2017 وصلت إلى 1100 $ من خلال النظر هذه على ما يبدو أن لديها مستقبل عظيم. في هذه المرحلة من الزمن الاستثمار بيتكوينسيعطي بالتأكيد لنا عودة جيدة كما قارن إلى أي استثمار آخر لكننا بحاجة للتأكد من اتباع الرسم البياني للسعر بيتكوين من أجل تقدير المستقبل. أنه يعطي فكرة عن صعود وهبوط العملة ومدة استقراره

بيتكوين حجم عملية

أكبر النقاش حول هذه هي الطريقة التي يجري التعامل مع حجم المعاملات. كما انها تأشيرة منافس يعالج حوالي الفين وثلاثة الاف معاملة في الثانية الواحدة.

ولديها القدرة على التعامل مع أكثر من 60،000 معاملة في الثانية الواحدة.

في حين عملة بت يدعم الصفقة سوى سبعة في الثانية الواحدة. وهذا يعني في أقرب وقت يزيد حجم والدفع مدة تأكيدا زيادة أيضا. تخيل أنك ذهبت إلى متجر البقالة وجعل الدفع عن طريق بيتكوين وأخذ أكثر من نصف ساعة للحصول على تأكيد الدفع. ونحن بالتأكيد لا نريد أي عملة تلك على حساب وقتنا. قبل أن نبدأ النظر في هذا كعملة المستقبل. نحن بحاجة إلى فهم أنه ينبغي أن يكون على الأقل، كل الميزات التي نحن حاليا لدينا في نظامنا النقدي.

الآن الحل الوحيد هو أن لديهم لزيادة حجم كتلة. ولكننا لا يمكن أن تزيد أكثر من 1 ميغا بايت من حجمها الحالي. وبالتالي فإن الحد الأقصى هو الذهاب الى التعامل هو 27 معاملة في ثواني. هذا لا يزال غير كاف لتلبية مطالبنا السوق. وفقا للخبراء أننا بحاجة إلى تغيير بنية كتلة قليلا عملة تماما قبل أن قبول هذا كعملة عالمية. ولذلك فمن السابق لأوانه القول أنه سيكون لدينا عملة التيار الرئيسي.

بيتكوين

وهذه هي القضية الأكثر تحديا وخطيرة المقبلة المرتبطة بهذه العملة. طروادة قادرة على التقاط تفاصيل المحفظة مخزن في القرص الصلب ويمكن الحصول في حسابك. كانت هناك العديد من الأخبار في الماضي حيث سرقت النقود قليلا. هي بعض محافظ الأجهزة الآمنة المتاحة ولكن هذه هي مكلفة جدا ولا يزال بعيدا عن متناول من عامة الناس. هذا هو أحد المجالات التي نحن بحاجة إلى تحسين على أساس فوري. لا أحد يرغب في الحصول على تلك العملة التي لديها قضية أمنية.

ونحن جميعا على علم الشيء الذي هو أعظم قوة لدينا هي أيضا مسؤولة عن ضعفنا. والشيء نفسه ينطبق هذا مع بيتكوين.بسبب المهربين اللامركزية وتجار المخدرات باستخدام هذه العملة كوسيلة دفع. نحن هنا لا تجبر على تقديم أي تفسير لا حاجة لتقديم أي ورقة ضد نقل الدفع. يمكننا ببساطة تحويل الأموال إلى المستلم دون أي تدخل. حاليا لا يوجد حل في هذا المجال.ولكننا نحتاج بالتأكيد إلى العمل في هذا الشأن. وإلا فإن حلم لجعل العملة التيار الرئيسي لها لن تكون ممكنة.

Back To Top